رسميا.. تشيلسي يعلن إقالة جراهام بوتر 

تاريخ النشر: 02/04/2023
739
منذ سنة
رسميا.. تشيلسي يعلن إقالة جراهام بوتر 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، رسميا، قبل قليل، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

وواصل تشيلسي بالأمس، مسلسل السقوط تحت قيادة جراهام بوتر، بالخسارة بهدفين دون مقابل أمام ضيفه أستون فيلا، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي منذ 5 أشهر، بعد أن تولى منصب المدير الفني للبلوز، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي إقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتي، في دوري أبطال اوروبا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويحتل تشيلسي حاليا الترتيب الحادي عشر في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 12 نقطة، عن المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتأتي إقالة بوتر قبل يومين فقط من مواجهة ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب ستامفورد بريدج، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

قرار إقالة جراهام بوتر: 

أصدر تشيلسي بيان رسمي قبل قليل، أعلن فيه مغادرة المدرب جراهام بوتر، بعد موافقة الطرفين على إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي.

وأوضح تود بويلي مالك تشيلسي في البيان: "بالنيابة عن الجميع في النادي، نريد أن نشكر جراهام بصدق، على ما قدمه لتشيلسي، لدينا كل الاحترام له".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف بويلي: "بوتر كان يتصرف دائما بمنتهى الاحترافية، ونحن جميعا نشعر بخيبة أمل من النتيجة التي وصلنا لها".

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وقاد بوتر تشيلسي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على بوروسيا دورتموند في دور الـ16، حيث سيلتقي الأسبوع المقبل مع ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ربع النهائي.

اقرأ أيضا

تشيلسي يخطط لخطف نجم برشلونة في الصيف !

ريال مدريد يستغل أزمة تشيلسي ويقرر ضم ريس جيمس في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن